انتقالي الضليعة يعقد اجتماعه الدوري لشهر أغسطس ويقف أمام آخر المستجدات بالمديرية

(حضرموت21) حضرموت

إعلام القيادة المحلية الضليعة.

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس للعام الجاري 2024م، برئاسة الأستاذ خالد عمر باجعيم رئيس الهيئة.

 

ووقفت الهيئة في اجتماعها الدوري حول ما يجري بالمديرية من أحداث، رافضة التجنيد خارج المؤسسات العسكرية، مؤكدة وقوفها إلى جانب قوات النخبة الحضرمية لفرض الأمن والأمان في المديرية، مشيرة إلى أن قوات النخبة الحضرمية تعتبر مكسب ومنجز أمني هام، يجب الحفاظ عليه والوقوف ضد كل من يحاول جرها نحو التفكيك.

 

وتطرقت الهيئة للأحداث التي تحاول جر حضرموت للفوضى، ورفض احتكار تمثيلها من أي طرف أو مكون، فحضرموت جنوبية وستبقى كذلك، مؤكدة التمسك بحقوق حضرموت وفي مقدمتها تخليص أهلنا من الانفلات الأمني والإرهاب الذي تمارسه المنطقة العسكرية الأولى.

 

واستعرض رئيس القسم التنظيمي الأستاذ سالم سعيد باكرشوم، أنشطة الفصل الثالث الغير المنفذة، والتي هي قيد التنفيذ، وتمت المصادقة عليها.

 

وفي ختام الاجتماع، تم طرح الآراء والمقترحات من قبل رؤساء الأقسام التي ستسهم في تعزيز أداء الهيئة وتطوير عملها بالمديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى