نقلة نوعية في قطاع السياحة في المهرة


افتتح القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، فندق رجستي السياحي للشقق المفروشة والغرف الفندقية، للمستثمر ورجل الأعمال الشيخ محمد مسلم الزويدي، وبحضور السلطة المحلية بالمديرية، والشخصيات الاجتماعية والأعيان، وجمع غفير من المواطنين.

وفي فعالية الافتتاح، أكد القائم بأعمال مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، على دعم السلطة المحلية بالمديرية للاستثمار، وتشجيع المستثمرين المحليين، من خلال تسهيل لهم جميع الإجراءات وتذليل كافة الصعاب لتنفيذ مشاريعهم، والتي بدورها ستسهم في دفع عجلة التنمية، وإتاحة فرص عمل لشريحة كبيرة من أبناء المديرية.

وأشاد الشيخ الزويدي، بالمستوى العام للفندق وبالخدمات التي يقدمها، داعياً رجال الأعمال المحليين للاستثمار بمديرية سيحوت لما لديها من مقومات تُعد استراتيجية لنجاح أي مشروع، متمنياً للمستثمر محمد مسلم الزويدي دوام التوفيق في أعماله.

ومن جانبه، ثمّن رجل الأعمال محمد مسلم الزويدي، الاهتمام والدعم الكبير الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، للاستثمار والمستثمرين، وتوفير البيئة الملائمة لنجاح أعمالهم التجارية، مما يعد عامل مشجّع وجاذب لأصحاب رؤوس الأموال المحليين لإقامة مشاريعهم بالمحافظة وبمختلف المجالات الاستثمارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى