تنظيم القاعدة يحشد موارده التشغيلية والبشرية صوب الجنوب


ارتفعت وتيرة الهجمات لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب بابين بالتزامن مع تصعيد سياسي وخطاب تحريضي ممول ضد القوات النوبية المكافحة للإرهاب تنتهجه وسائل الاعلام المعادية منذ فترة ضمن محاولاتها لتمرير مشاريع مشبوهة تستهدف محافظات الجنوب وقضيته.

وأكدت القوات المسلحة الجنوبية على مواصلة معركتها ضد الإرهاب حتى اجتثاثه من محافظة ابين وكامل أراضي الوطن بعزيمة وقوة اشد باسا مما كانت عليه مشددين على ان تلك الهجمات لن تثني القوات الجنوبية عن مهامها في فرض وتثبيت الامن والاستقرار مهما كلف ذلك من ثمن .

وفي ظل إصرار كبير من القوات الجنوبية لاستكمال اهداف عملية سهام الشرق تستمر التحضيرات من استعدادات يجريها تنظيم القاعدة برفع وتيرة هجماته في الجنوب وبحسب تقرير لقناة “عدن المستقلة” واستنادا من معلومات من مصادر امنية بان تنظيم القاعدة يستمر في حشد موارده التشغيلية والبشرية صوب ابين وشبوة بعد ادخال سيارات ملغومة وطائرات مسيرة الى خط المعركة الامر الذي يحتم معه رفع القوات الجنوبية الى اقصى درجات القتال الأمنية والعسكرية واحباط التهديدات قبل وقوعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى