النائب المحرمي يرعى حفل تكريم العشرة المؤهلين إلى مسابقة تحدي القراءة العربي

رعى عبد الرحمن المحرمي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء في العاصمة عدن، الحفل التكريمي، الذي نظمته وزارة التربية والتعليم، للأوائل العشرة المتأهلين إلى مسابقة تحدي القراءة العربي.

وخلال الحفل، ألقى وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الأستاذ محمد علي لملس، أشاد فيها بالدعم السخي الذي لا يضاهى والذي قدمه عبد الرحمن المحرمي ، الراعي للتعليم في بلادنا، للمشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي، مؤكدا على أن هذا الدعم استثمار حقيقي في مستقبل الأجيال، حيث يشجع الطلاب على القراءة والتعلم المستمر، ويسهم في بناء مجتمع معرفي متقدم.

وقدم الطلاب في الحفل أنفسهم مستعرضين بعض مهاراتهم التي جاءت نتاج قراءاتهم وقد لاقت هذه العروض تفاعلا كبيرا من الجمهور، مما يؤكد على المستوى الرفيع الذي وصل إليه هؤلاء الطلاب.

وكرمت الوزارة ومكتب النائب المحرمي ، في الحفل الذي شهد وصلات إنشادية قدمتها فرقة الإنشاد المدرسي بعدن بقيادة المايسترو أنور مصلح، العشرة الفائزين في المسابقة على مستوى البلاد بدروع تكريمية وهدايا رمزية.

هذا وكان الطلاب العشرة المتأهلين للمسابقة العربية، قد خضعوا لبرنامج تدريبي خلال الثلاثة أيام الماضية تلقوا خلاله مهارات لغوية وخطابية بهدف تهيئتهم للمشاركة في المرحلة النهائية في أكتوبر القادم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

الجدير ذكره، أن هذه المسابقة العربية، التي تشارك فيها بلادنا لأول مرة، أثمرت بجهود رفيعة المستوى قادها عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن المحرمي ، إلى فتح باب التنافس أمام 50 طالبا وطالبة ليتفوق منهم 10 طلاب لتمثيل البلاد عربيا في مسابقة القراءة، وذلك بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي مكثف في مهارات التعبير والبلاغة والتفكير والارتجال، ومهارات أخرى في فن الإلقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى