بن مشدود يلتقي بقيادة اللجنة المحلية بمركز #السويري بمديرية #تريم

تريم ( حضرموت21 ) قسم الإعلام – #حسام_دبان

عقد الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع قيادة اللجنة المحلية بمركز السويري. جاء اللقاء الذي انعقد في مقر القيادة المحلية بحضور نائب رئيس القيادة، الأستاذ منير مفتاح يادين.

وفي بداية اللقاء، رحب بن مشدود بالحاضرين وأثنى على أدوارهم النضالية ومواقفهم الوطنية الثابتة منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية. كما أكد على أهمية التكاتف الوطني خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، مشددًا على ضرورة الحفاظ على وحدة النسيج الجنوبي داخل مديرية تريم ومواجهة المؤامرات التي تهدف إلى تقويض قضية شعب الجنوب العادلة.

وأكد بن مشدود حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على بناء شراكة حقيقية على الأرض مع كافة القوى الوطنية دون تهميش أو إقصاء، مشيرًا إلى ضرورة تجنب تكرار أخطاء الماضي والاصطفاف لمواجهة التحديات الراهنة.

من جانبهم، قدم أعضاء قيادة اللجنة المحلية بمركز السويري جملة من المقترحات لتعزيز العمل الوطني المشترك، مشددين على ضرورة تكوين جبهة موحدة ضد المؤامرات التي تستهدف مديرية تريم والجنوب بشكل عام.

وأعرب الأخ جعفر مبارك، رئيس اللجنة المحلية بمركز السويري، عن سروره بهذا اللقاء، مشددًا على أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تعزز العمل التنسيقي بين قيادة المجلس في المديرية وقيادات اللجان المحلية التابعة لها في مختلف المراكز.

كما شهد اللقاء مداخلات من قيادة اللجنة المحلية بمركز السويري، الذين أكدوا تمسكهم الكامل بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في تريم، ورفضهم لمحاولات زرع الفتن من أي أطراف خارجية.

وفي ختام اللقاء كرمت قيادة اللجنة المحلية بمركز السويري رئيس القيادة وذلك لبذله قصار جهده في غرس حبة القضية الجنوبية و الحفاظ على مكتسبات المجلس الإنتقالي و تشيع انشطة المركز التابعة لمجلس الانتقالي بتريم .

حضر اللقاء عدد من القيادية بالهيئة التنفيذية بإنتقالي تريم ، من بينهم الأستاذ علي بلسود، رئيس قسم الإدارة السياسية بإنتقالي تريم، والأستاذ عقيل حسين بن حفيظ، رئيس قسم الشباب والرياضة بإنتقالي تريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى