افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية بعدن

عدن – سبأنت
افتتح وكيلا وزارة النفط والمعادن للشؤون الادارية والمالية طلال حيدرة ومحافظة عدن الدكتور رشاد شائع، اليوم الثلاثاء، المعرض التسويقي الاول للزيوت والمضخات الرقمية الذي ينظمه فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة .

واطلع الوكيلان حيدرة وشائع على ما يحتويه المعرض من المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية.

واشار وكيل وزارة النفط والمعادن، إلى أهمية اقامة مثل هذه الانشطة التي تسهم في تنمية موارد القطاع النفطي التي تعتبر من أهم توجهات الوزارة .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركةالنفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة .

فيما اوضح وكيل محافظة عدن، أن المعرض التسويقي الأول يعد ثمرة للنشاط الملحوظ والمتميز لشركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.. منوها بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع مواصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.

بدوره اشار مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن، الدكتور صالح الجريري إلى أن الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ، الترويج وتقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين .. مؤكداً حرص فرع الشركة على مواكبة التحولات والأوضاع التي يمر بها الوطن وما يتطلب ذلك من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تحويل التحديات إلى فرص وافكار بنائه للإبداع والانتاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى