خلال حملة أمنية مشتركة..ضبط خلية حوثية بوادي حضرموت 

سيئون (المندب نيوز) خاص

أعترف 13 فردا يشكلون خلية حوثية إرهابية متجه الى العاصمة صنعاء المسيطر عليها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً لتجنيدهم وتدريبهم والعودة الى حضرموت لزعزعة الامن والاستقرار بالمحافظة.

وجاء اعتراف الخلية في التحقيق الذي قامت به الاجهزة الامنية بعد ضبطهم من قبل حملة أمنية مشتركة بين قوات الأمن والقوات المسلحة التي قامت بعمليات رصد واستطلاع و تحريات واسعة من قبل حملة مشتركة من قوات الامن الخاصة واللواء 23 ميكا.

وتضم الشبكة 13 فردا تترواح أعمارهم مابين 18 – 25 عام كانوا على متن باص نوها لو أبيض وسيارة طابوقا لون رصاصي تمت محاصرتهم اثناء وقوفهم في احد المطاعم بمديرية العبر وتم إيداعهم السجن لاستكمال الاجراءات القانونية وسيتم إحالتهم للنيابة المتخصة.

هذا وتواصل الاجهزة الأمنية مهامها في رصد وملاحقة تلك الخلايا الارهابية وستضرب بيد من حديد في القبض ضد الخارجين عن النظام والقانون حيث ورد في اعترافات الخلية عن وجود خلايا آخرى تم تجنيدهم من سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى