الوكيل العامري يكرم رواد الاعمال الحاصلين على منح مشاريع صندوق دعم الشباب بحضرموت

سيئون – سبأنت

كرّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري، اليوم، رواد الاعمال المتميزين الحاصلين على تمويل من صندوق دعم الشباب بحضرموت، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب.

وفي الحفل التكريمي، الذي نظمه صندوق دعم الشباب، بالشراكة مع برنامج الريان للتمويل الأصغر، أشار وكيل المحافظة الى أن الصندوق يعتبر احد مبادرات السلطة المحلية لتشجيع الشباب على تنفيذ مشاريع يستطيعون من خلالها تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتعزيز فرصهم في تحقيق العيش الكريم والانتاج وتجاوز الظروف الصعبة بالإعتماد على النفس.. منوها بأن السلطة المحلية تعمل مع قيادة الصندوق على إعادة هيكلة تنظيم العمل، لتعزيز قيم الشفافية والحوكمة والسعي لتنمية الإيرادات..مشيداً بجهود إدارة الصندوق متمنياً لهم التوفيق.

بدورها استعرضت مديرة صندوق دعم الشباب رشا بن هامل، اعمال الصندوق منذ تأسيسه بدعم من السلطة المحلية في دعم المشاريع المقدرة بـ 227 مشروعاً في مجالات الزراعة والخدمات والانتاج وغيرها..معلنه عن اقامة ” قمة حضرموت لريادة الأعمال الشبابية والتطوع ” في ديسمبر المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى