الكثيري يطلع على أعمال هانديكاب انترناشيونال

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، خلال استقباله وفد منظمة “هانديكاب انترناشيونال” الدولية، على تدخلات المنظمة التي تقدمها في مجال عملها الطبي.

وبحث، بحضور الدكتور نجيب قائد فارع، مدير إدارة المنظمات الدولية وحقوق الإنسان بالهيئة العامة للشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس، مع ريشما عزمي، المدير القطري للمنظمة، أنشطة المنظمة التوعوية، وبمجال الدعم النفسي في العاصمة عدن، ومحافظة لحج، وبقية المحافظات المحررة.

وناقش اللقاء مبادرات المنظمة خلال الفترة الماضية من خدمات طبية وعلاجية بالتنسيق مع عدد من المنظمات المحلية والمستشفيات والمراكز الصحية، وسير عملية جمع بيانات ذوي الإعاقة وجرحى الألغام لتوفير فرص عمل لهم.

وثمن الكثيري، الدور الفاعل للمنظمة في نطاق عملها، مشيرا إلى أن الظروف الحالية التي تمر بها بلادنا، تستدعي أن توسّع المنظمة من تدخلاتها لتشمل بقية محافظات الجنوب ومناطق محافظات أبين، وشبوة، والضالع على وجه الخصوص.

وشدد على استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي عبر الهيئة العامة للشؤون الخارجية للمجلس، ولجان الصحة والشؤون الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني بالجمعية الوطنية، تذليل أي صعوبات تعترض سير عمل المنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى