مليشيا الحوثي تواصل تشييع قتلاها والجنوب يكسر عنجهيتها

في خسائر تقع أغلبها على يد القوات المسلحة الجنوبية، توالت اعترافات المليشيات الحوثية بحجم الخسائر التي تتلقاها في الجبهات.

وفي وقت تتكتم فيه على الحصيلة الكلية لحجم الخسائر التي تتكبدها لا سيما أمام الجنوب، تعمل المليشيات الحوثية على الإفصاح ولو بشكل جزئي عن حجم هذه الخسائر.

ففي أحدث الاعترافات الحوثية، أقرت المليشيات بمقتل أربعة من ضباطها في مواجهات عسكرية.

ونشرت المليشيات الحوثية عبر أبواقها، هويات القتلى الأربعة وهم محمد القربي، وعبدالله محمد الغيثي، وصقر غالب الأسدي، علاء نور الدين المنتصر.

يأتي ذلك في وقت تتكبد فيه المليشيات الحوثية كثيرًا من الخسائر الميدانية، في وقت تعمد فيه للتصعيد العسكري ضد الجنوب، في حين ينجح الجنوب في صد اعتداءات المليشيات وأجنداتها التصعيدية المعادية.

وتشكل الخسائر التي تتكبدها المليشيات الحوثية، تأكيدًا على أن مخططاتها المشبوهة ضد الجنوب لا يمكن تمريرها، في ظل يقظة عسكرية كبيرة في مواجهة إرهاب المليشيات.

في الوقت نفسه، فإن تمادي المليشيات الحوثية في التصعيد على هذا النحو، يعني أنها ستظل تكتوي بنيران هذا التصعيد في ظل حجم الخسائر التي تمنى بها في الجبهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى