رئيس انتقالي شبوة يطالب قوات السادس صاعقة جنوبية بتكثيف التدريب

زار الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، اليوم الأحد، معسكر حراد التابع للواء السادس صاعقة جنوبية.

كان في استقباله قائد اللواء السادس العميد الركن عبيد مثنى لعرم، وأركان اللواء العميد أحمد صالح العربي، وضباط وجنود المعسكر، ورئيس تنفيذية انتقالي عرماء مهدي فرج بادخن، اطلع لحمر على الجاهزية القتالية لقيادات وأفراد اللواء.

وعبر في كلمته لجنود وضباط المعسكر، عن اهتمام قيادة المجلس بأوضاع القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية في المحافظة، والاطمئنان على مستوى الجاهزية القتالية، دعمًا لجهود حماية أمن واستقرار المحافظة.

ولفت إلى ضرورة الانضباط في أداء المهام الميدانية، ورفع المعنويات، حاثًا أفراد اللواء على تكثيف التدريب، واكتساب المهارات، والتحلي باليقظة الدائمة، ليكونوا على استعداد دائم لتنفيذ المهام والواجبات المسندة إليهم، في مختلف الظروف والأحوال.

وثمن صمود قيادة وأفراد اللواء، وجاهزيتهم القتالية، وتحملهم كافة الصعاب في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة والتصدي للمخاطر.

وتفقد لسود مقر قيادة المعسكر واطلع على المهام والواجبات التي يضطلع بها اللواء، كما ناقش أهم المعوقات مع قيادة اللواء التي تعترض عدد من المهام، وآليات وسبل حلها بما يضمن إنجازها.

بدوره، أشاد الشيخ علي أحمد ناصر الحجري، رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية بالجمعية الوطنية للمجلس، بضباط وجنود اللواء، لافتًا إلى أن القوات الجنوبية هي الحصن المنيع لمواجهة الأعداء وتثبيت الأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى