انتشار اخبار مغلوطة في شبوة …والمصدر ينفي صحتها ويحذر


نفى مكتب الأشغال العامة، وهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط الحضري بمحافظة شبوة” صحة الأخبار والمعلومات التي تتداولها بعض المواقع المشبوهة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تفتقر إلى المهنية وتعتمد على مصادر معلومات مضللة لخدمة مصالحها الخاصة.

وأكد مكتب الأشغال وهيئة أراضي شبوة” أن الملكية الخاصة مصونة بموجب مقتضيات القانون والدستور. وقد تعامل كافة المسئولين في الجهات المختصة بتعاون كامل ومسئول مع جميع الملاك الذين لديهم ملك واضح بموجب المحررات الشرعية والقانونية، وإسقاط أملاكهم وفق المخطط العام للمدينة بموجب قانون التخطيط، وصرف كافة التراخيص الرسمية لهم.

وأوضح مكتب الأشغال وهيئة الأراضي بمحافظة شبوة” أن محاولات تسويق المعلومات الكاذبة وتضليل الرأي العام تهدف في المقام الأول إلى وقف الإجراءات التصحيحية التي تقوم بها الجهات المختصة، من خلال إيقاف التعديات والبسط العشوائي على الممتلكات العامة والخاصة، وأكدوا أن هذه الأساليب لا يقوم بها إلا من يعتدي على ملكيات الآخرين دون وجه حق.

وجدد مكتب الأشغال العامة وأراضي محافظة شبوة” تأكيدهما، بموجب الأنظمة والقوانين وبتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، استعدادهما التام للتعاون مع جميع الملاك واستكمال إجراءات تعميد مخططاتهم وفق الأنظمة والقوانين المحددة لذلك، كما أوضحا” ثقتهما في جميع الجهات القضائية وضرورة الامتثال لها، مؤكدين” أن اللجوء إلى سلطة القضاء للمطالبة بحقوقهم هو مسلك حضاري بدلاً من نشر الأخبار الكاذبة.

وأهابا مكتب الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي” بالجميع عدم التعاطي مع المعلومات التي تسوقها بعض الوسائل التي دأبت على ترويج الأكاذيب والفتن، مؤكدين” استعدادهم لتوضيح الحقيقة وموافاة أي جهة بالمعلومات الصحيحة بشكل رسمي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى