النقيب: الشهيد عبداللطيف السيد نموذج ملهم بكل المعايير الوطنية

قال المقدم محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن الشهيد القائد عبداللطيف السيد، نموذج ملهم بكل المعايير الوطنية للقائد الفذ، ومقاتل جاء من أوساط الشعب وكرس حياته مدافعاً عن أمنهم واستقرارهم، منتصراً لإرادتهم.

وثمن خلال زيارته، اليوم الأحد، لقوات الحزام الأمني في محافظة أبين، جهود قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة، ممثلة بالعميد حيدرة السيد، على كافة المستويات، مشيدا بالروح المعنوية العالية التي تتمتع بها القوات وإخلاصهم وتفانيهم في تنفيذ المهام الوطنية، ما يجسد المبادئ التي ناضل من أجلها القائد البطل الشهيد عبداللطيف السيد.

وأشار إلى تضحيات أبطال قوات حزام أبين في مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف، مع رفاق السلاح من أبطال القوات المسلحة الجنوبية الباسلة، متابعا “المضي على درب الشهيد بكل عزم وقوة هو تجديد واستمرارية لعطاءاته وخبراته وإنجازاته في الحرب على الإرهاب التي بدأها وقاد انتصاراتها ونال فيها شرف الشهادة وألقابا وأوصافا لا ينافسه عليها أحد، وليس اقلها بطل الحرب على الإرهاب والبطل الوطني والقومي.

ولفت إلى أهمية دور التوجيه المعنوي في صفوف قواتنا المسلحة والأمن، وغرس وإحياء القيم والسجايا التي تحلى بها القادة الأبطال الشهداء أمثال القائد عبداللطيف السيد، في وعي وثقافة وسلوك كل مقاتل وجعلها كمدرسة قتالية وطنية وكبصمات مشهودة وتجارب ناجحة بالحرب على الإرهاب وفي خدمة القائد  لوطنه وشعبه بتفاني واخلاص وفداء ونكران للذات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى