القوات الجنوبية ودحر الإرهاب.. جهود كبيرة لمكافحة الآفة السرطانية الخطيرة

لا يمر يوم من دون أن تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها الكبيرة في إطار تطهير الوطن من خطر وبراثن الإرهاب اليمني الغاشم.

أحدث هذه الجهود تمثلت في تمكن قوات الحزام الأمني، من إحباط مخطط إرهابي كان معد من أجل استهداف قواتنا المسلحة الجنوبية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين.

وقالت مصادر عملياتية في قوات الحزام الأمني إن قواتنا تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين زرعتا من قبل عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي على الخط العام الرابط بين مديرية الوضيع ومنطقة شحطه.

وأضافت أن قوات الحزام الأمني، بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت من الوصول إلى مكان العبوتين وتفكيكهما بنجاح من قبل فني مختص بقواتنا، قبل أن تتسببا بأي خسائر، وفتحت قواتنا تحقيقا لتتبع العناصر الإرهابية المتهمة بزرع العبوتين.

وأشارت المصادر إلى أن هذه العملية النوعية ساهمت في حماية أرواح المئات من المدنيين والعسكريين، الذين يستخدمون هذا الطريق بشكل يومي.

قوى الإرهاب اليمنية تتوسع في إرهاب ضد الجنوب على صعيد واسع، وتركز على زراعة الألغام في ظل الخسائر التي تتلقاها على يد القوات الجنوبية خلال المواجهات المباشرة.

وتمثل زراعة الألغام السلاح الأخير في يد قوى الإرهاب في استهدافها للجنوب العربي، وهو سلاح يهدف إلى تصدير فوضى غاشمة تضرب أرجاء المجتمع الجنوبي بشكل كامل.

غير أن الشعب الجنوبي يعول على جهود قواته المسلحة وأجهزته الأمنية في حماية الأمن القومي والتصدي لأي إرهاب غاشم تثيره القوى الإرهابية لتثبيت الاستقرار وتحقيق مزيد من المنجزات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى