إجتماع في عدن ينقاش خطة حصر أضرار المنخفض الجوي في الساحل الغربي

عدن – سبأنت :
ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس، سالم الحريزي، خطة عمل اللجنة المكلفة بحصر أضرار المنخفض الجوي الذي تعرضت له المناطق المحررة في الساحل الغربي.

واستمع الإجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان، من الوكيل المساعد ورئيس اللجنة المهندس وليد الساحمي، إلى شرح حول خطة عمل الفرق المكلفة بالنزول وتنفيذ أعمال الحصر وإعداد تقارير تفصيلية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الأضرار.

وأكد الإجتماع على ضرورة تنسيق العمل مع السلطات المحلية في الساحل الغربي لضمان تحقيق أقصى قدر من الفعالية في تنفيذ الخطة، والاستفادة من الخبرات المحلية لضمان تنفيذ الأعمال وفق أعلى المعايير الفنية.

وفي الإجتماع، أشار الوزير الحريزي إلى أن اللجنة ستعتمد على كادر فني من المؤسسة العامة للطرق والجسور والسلطة المحلية لتنفيذ مهامها الميدانية بدقة وفعالية، منوهاً بدور صندوق صيانة الطرق في دعم الاحتياجات العاجلة وتنفيذ الأعمال الضرورية ضمن الخطة.

وأضاف الوزير أن الفرق الميدانية ستقوم بحصر شامل للأضرار التي لحقت بقطاع المساكن والطرقات والبنية التحتية بشكل عام، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص القيادة السياسية والحكومة على تقديم الدعم اللازم للمناطق المتضررة وضمان إعادة تأهيلها في أسرع وقت ممكن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى