أمنية مسيمير لحج تحيي جهود قوات الحزام الأمني نظير قبضها على خلية حوثية

لحج (المندب نيوز) خاص

أصدرت قيادة اللجنة الأمنية بالمسيمير الحواشب محافظة لحج، بياناً هاماً حيت فيه جهود قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المديرية في ملاحقة عناصر إرهابية مطلوبة عملت لصالح مليشيا الحوثي والقبض عليها مساء أمس في إحدى القرى النائية المحاذية لمناطق سيطرة الحوثيين.

وجاء في نص البيان الآتي:

تعبر قيادة اللجنة الأمنية بالمسيمير الحواشب محافظة لحج، عن فخرها واعتزازها وتقديرها لأبطال الحزام الأمني قطاع المديرية لتضحياتهم الجسيمة ولما بذلوه من جهد كبير وجبار في ملاحقة عناصر إرهابية مطلوبة سبق لها الإنضمام والعمل لصالح مليشيات الحوثي خلال الفترة الماضية، كما نثمن الدماء الزكية لأبطال الحزام الأمني التي سالت على تراب الوطن تجسيداً للعدالة وللقيم والحق والإنسانية ولنصرة قضية الجنوب العادلة.

كما نتوجه بالشكر الجزيل لقائد قوات الحزام الأمني الشيخ محمد علي أحمد مانع الحوشبي، ولكافة منتسبي القطاع الذين بذلوا منذ التأسيس جهوداً كبيرة ومضنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بعموم مناطق الحواشب لا ينكرها إلا جاحد، وكللت جهودهم الأخيرة في القبض على مطلوبين اشتركوا في صفوف مليشيا الحوثي لقتال المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية في عدد من الجبهات.

كما نحيي جهود قوات الحزام الأمني في الإطاحة بعدد كبير من العناصر الإجرامية خلال الفترات الماضية، والذين تم تحويلهم إلى جهات الاختصاص وذلك في إطار سعيها الدائم لتطهير البلاد من رجس تلك الجيوب والخلايا والعناصر الإرهابية الخطيرة.

وثمنت اللجنة الأمنية، الدور البطولي الكبير لقوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير وما بذلته وتبذله من جهود جبارة ومضنية وعمل متواصل ودؤوب وتنسيق كبير بينها وبين بقية الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار في المديرية والمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى