اشهار اتحاد عام نساء الجنوب بالعاصمة عدن نقطة انطلاق نحو تعزيز دور المرأة ومكانتها بالمجتمع

في خطوة تاريخية تجسد إصرار المرأة الجنوبية على تحقيق مكانتها ودورها الفاعل في المجتمع تتأهب العاصمة عدن للاحتفاء بحدث مهم يبعث الأمل في نفوس النساء ويدفعهن نحو الأمام وذلك بانطلاق التحضير لعقد مؤتمر إشهار اتحاد عام نساء الجنوب العاصمة عدن، والذي يهدف إلى توحيد الجهود ورفع صوت النساء لضمان حقوقهن وتعزيز مشاركتهن في مختلف جوانب الحياة.

“التحضيرات الجارية والجهود المتكاملة”

بدأت الاستعدادات لمؤتمر الإشهار منذ عدة أشهر، حيث تشكلت لجان تحضيرية متخصصة لتولي المهام المطلوبة إن العمل داخل هذه اللجان يعكس مدى العزيمة والتفاني لدى النساء المتطوعات، اللواتي يسهرن على إنجاز كل التفاصيل المهمة لضمان نجاح المؤتمر لأجل تعزيز الاصطفاف النسائي بالجنوب.

وشمل في هذا الحدث بأهداف تشمل توحيد الجهود، إذ يجلب المؤتمر النساء من مختلف المديريات والمجالات تحت مظلة واحدة، لتعزيز التعاون في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

“أهمية الإشهار أكثر من مجرد حدث”

يعتبر إشهار اتحاد عام نساء الجنوب في العاصمة عدن نقطة انطلاق نحو تعزيز دور المرأة ومكانتها إن هذا الحدث لا يمثل مجرد اجتماع، بل هو تجسيد لطموحات وأحلام النساء في العاصمة عدن

كما يعتبر الإشهار خطوة جوهرية نحو تكاتف النساء للعمل معاً من أجل قضاياهن.

كما أن لهذا الاتحاد رسالة تتجاوز حدود العاصمة عدن، نحو جميع النساء في الجنوب، لتعكس روح الوحدة والتضامن كون إن المجتمع يحتاج إلى إظهار دعمهن ومساندتهن، وتحفيزهن لكي يعبّرن عن أفكارهن ويشاركن بفاعلية في رسم مستقبلهن.

مع اقتراب موعد المؤتمر، يمثل حضور جميع النساء في العاصمة عدن و في الجنوب لهذا الحدث التاريخي آمر ضروري لكون إن إشهار اتحاد عام نساء الجنوب العاصمة عدن هو مرحلة جديدة للعمل سوياً، من أجل خلق بيئة أكثر إنصافًا وشمولاً للنساء الجنوبيات بعد أعوام من الإقصاء .. ولكن يسهم هذا الاتحاد في التغيير الإيجابي ويشكل نقطة انطلاق نحو مستقبل يضمن حقوق المرأة ويعزز من مكانتها في المجتمع.

كما يمثل جمع المرأة الجنوبية تحت مظلة واحدة لأجل إبراز
جهودهن معاً، تحت راية واحدة، ولنبنِ معاً غداً مشرقاً للنساء في الجنوب. إن لم يكن الآن، فمتى؟ إن الفرصة متاحة للمرأة الجنوبية لأخذ نصيبها لتكون عنصر فعال في مجتمعها فعليها ،اغتنامها !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى