فيديو/ اللواء شلال شائع.. قائد صمد حينما هرب الجميع وأنقذ عدن من السقوط


في لحظات كانت العاصمة عدن على وشك السقوط في قبضة الجماعات الإرهابية، وعندما فرّ الجميع تاركين المدينة وأهلها لمصير مجهول، لم تجد عدن من يقف إلى جانبها ويعيد لها الأمان سوى اللواء شلال شائع.

وهذا القائد الذي لم يتوانَ عن التصدي للخطر، قدم نموذجاً حياً للشجاعة والصمود في أصعب الأوقات.

اللواء شلال، ومعه رجاله الأوفياء، لم يخافوا المخاطر ولم يتراجعوا، بل وقفوا بثبات أمام العواصف الإرهابية، وبثوا في نفوس سكان عدن روح الأمل والصمود. دفع شلال ضريبة باهظة نتيجة لثباته، حيث خسر عشرات الشهداء والجرحى من رجاله الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار عدن، ولتظل العاصمة صامدة في وجه كل من يحاول زعزعة أمنها.

ولم يقتصر دور اللواء شلال على الدفاع عن عدن فحسب، بل كان أيضاً من أبرز المساهمين في بناء دعائم الدولة ، حيث أسهمت تضحياته وتضحيات رجاله في تعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار، ليعيش أبناء عدن في أمان بعد أيام عصيبة كادت أن تعصف بكل شيء ولتشهد العاصمة عدن وحتى هذه اللحظة استقرارا امنيا.

واليوم، في ظل السلام النسبي، قد لا يشعر البعض بحجم التضحيات التي قُدمت في تلك الأيام الصعبة، وقد يحاول البعض التنظير في أوقات الهدوء، ولكن الحقيقة تبقى أن من لم يعش تلك اللحظات المظلمة لا يمكنه أن يدرك حقاً ما قدمه اللواء شلال شائع ورجاله من تضحيات لا تُقدّر بثمن، لكي تظل عدن قوية وثابتة في وجه كل التحديات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى