تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الثلاثاء 6 أغسطس اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضره الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري، أكدت الهيئة التنفيذية المساعدة ومعها كل قواعد المجلس الانتقالي في مديريات وادي وصحراء حضرموت على دعمها للجهود الحقيقية لانتزاع حقوق حضرموت وتسخير موارد المحافظة لخدمة أبنائها. كما شددت الهيئة على أن أي جهود حقيقية يجب أن يكون بندها الأول هو تحرير مديريات وادي وصحراء حضرموت وانتشار النخبة الحضرمية في كل الأرض الحضرمية، وأن يتولى أبناء حضرموت مسؤولية الدفاع عن أرضهم وحماية شعبهم، مع توفير الدعم الكامل لهم بالتدريب والعتاد.

وأكدت الهيئة أن الوضع الحالي في حضرموت يتطلب بشكل عاجل وسريع وحدة الصف والكلمة لانتزاع حقوقهم والسيطرة على مواردهم، وانتشار كامل للنخبة الحضرمية في كافة أراضي حضرموت، واستلام المنافذ السيادية بإدارة حضرمية كاملة مدنية وعسكرية.

وأوضحت الهيئة أن حضرموت أرض واحدة، ولا يمكن أن يرضخ القسم الأكبر منها خارج إرادة وتحكم أهلها.

وشددت الهيئة على أن مواقف المجلس الانتقالي وقواعده الشعبية في حضرموت ليست جديدة، فقد كانت سباقة في هذه المطالب وفي دعم نخبتهم على مدى عدة سنوات، ومستمرون في ذلك حتى تحقيق هذه المطالب.

وخلال الاجتماع، ناقشت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت المحضر السابق وصادقت عليه وأقرت بعض التوصيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى