اجتماع حكومي يناقش استكمال إجراءات صيانة الطريق الدولي (عتق – العبر وعتق – بيحان)


ناقش محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير مع وزير الأشغال والطرق المهندس سالم محمد العبودي، إجراءات صيانة الطريق الدولي عتق – العبر، وطريق عتق – بيحان.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه المحافظ بن الوزير – صباح اليوم- مع معالي وزير الأشغال والطرق المهندس سالم العبودي.

وأكد معالي وزير الأشغال والطرق أن إجراءات إعادة تأهيل المقاطع المتبقية من الطريق الدولي عتق – العبر جارية، بالإضافة إلى طريق عتق – بيحان، وطريق أحور – بئر علي، التي تُعَد من أبرز الطرق الرئيسية التي تخدم محافظة شبوة والمناطق المجاورة.

من جانبه، عبر المحافظ بن الوزير عن تقديره لمعالي وزير الأشغال العامة والطرق واهتمامه بطرق المحافظة، مؤكدًا أن السلطة المحلية في المحافظة لن تألوا جهدًا، وبالتنسيق والتعاون مع قيادتي وزارة الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور، في الاستمرار بصيانة وتأهيل طرق المحافظة والحفاظ عليها، في سبيل النهوض الاقتصادي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وقد أطلع المحافظ بن الوزير خلال لقاءه مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عوض ديمان على أبرز المشاريع في تأهيل الطرق والجسور الحيوية والمهمة داخل المحافظة. واستعرض المهندس ديمان أبرز المشاريع التي يجري العمل عليها، وخاصة في التدخلات الطارئة في جميع طرق المحافظة، بتمويل من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي.

وأشاد المحافظ بن الوزير بجهود المؤسسة العامة للطرق والجسور في القيام بالمهام الموكلة إليها، وخاصة في المشروع الطارئ لمختلف طرقات المحافظة، مشددًا على تضافر الجهود لتعزيز مستوى أداء المؤسسة في مختلف الجوانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى