مدير أمن الوادي والصحراء ومدير عام #سيئون يفتتحان العيادة الطبية بإدارة #شرطة مديرية سيئون

سيئون ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

افتتح مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش ومعه مدير عام مديرية سيئون الأستاذ خالد صالح بلفاس العيادة الطبية التابعة لإدارة شرطة مديرية سيئون.

وأشاد العميد بن حبيش بتدخلات مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء في الوقوف الى جانب الاجهزة الأمنية في الدعم المستمر بالمعدات والادوية في السجن المركزي وكذا مركز الشرطة الطبي ودعمهم في افتتاح عيادة شرطة سيئون ، مؤكداً بانه سيتم استمرار دعم العيادات لمواصلة عملهن لتقديم الرعاية الطبية لمنتسبي رجال الامن والشرطة.

وكما ثمن مدير عام سيئون بالجهود المبذولة لإنشاء هذه العيادة الطبية المتكاملة، والتي ستقدم خدمات طبية شاملة للنزلاء والأفراد التابعين لأمن مديرية سيئون، مشيرا إلى أهمية هذه المبادرة في تعزيز الرعاية الصحية للمنتسبين وتحسين ظروف عملهم.

حضر الافتتاح مدير مكتب الصحة بمديرية سيئون مشهور العيدروس ومدير مركز الشرطة الطبي بالوادي والصحراء الملازم أول عدنان العامري وعددا من مدراء القطاع الصحي والمكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية ومنتسبي أمن وشرطة المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى