رئيس انتقالي كرش يلتقي مدير أمن المديرية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية كرش بمحافظة لحج، الأستاذ هارون مقبل الصمه، اليوم الأحد، مدير أمن المديرية العميد ناشر محمد علي.

وبحث الصمه آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والجوانب المتعلقة بتعزيز الأمن والسكينة بالمديرية والتنسيق والتواصل المستمر مع القيادة العسكرية في مقدمة الجبهات الحدودية.

وشدد الصمه على أهمية أخذ الحيطة والحذر والتصدي لأي تحركات عسكرية غادرة قد يقوم بها العدو متزامنة مع تبني المليشيا تغذية ودعم الفوضى وتأجيج الشارع الجنوبي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد العميد علي أن قيادة أمن المديرية على تواصل دائم وتنسيق مشترك مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة الجبهة كرش والجميع على استعداد تام للتصدي وكسر جميع تحركات ومخططات العدو.

وأتفق الجانبان على توجيه مذكرة رسمية لقيادة انتقالي المحافظة، تشمل عموم المطالب والاحتياجات لنقلها وتسليمها واستعراضها لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة في القريب العاجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى