إنشاء سكن لضباط الأمن العام في شبوة

سلم وكيل محافظة شبوة المساعد، فهد سالم الطوسلي ومدير عام شرطة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح اليوم الأحد، موقع إنشاء سكن ضباط الأمن العام لشرطة المحافظة للجهة المنفذة.

ويشمل المشروع ترميم وتأهيل عنابر فرع قوات الأمن الخاصة للجهة المنفذة مؤسسة القادري للمقاولات العامة، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي المشروع ضمن جهود قيادة السلطة المحلية وشرطة المحافظة، لضمان توفير بيئة عمل ملائمة للضباط، وتوفير الاحتياجات الأساسية لعناصر الأمن.

وشدد الوكيل الطوسلي، على أهمية تحسين قدرة الأجهزة الأمنية على أداء مهامها بما يضمن سلامة وأمن المواطنين، لافتا إلى اهتمام السلطة المحلية بتلبية احتياجات أفراد الأمن وتوفير كل السبل الممكنة لتعزيز استقرار وأمان المحافظة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، بأن هذه الأعمال تهدف إلى رفع كفاءة وأداء أفراد الأمن وإيجاد ظروف سكنية مناسبة لهم، وهو ما سيساهم في تعزيز الاستقرار والأمان في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى