حملة إلكترونية لإحياء الذكرى الثامنة لجريمة غدر ميليشيات الحوثي الإرهابية بمشايخ البيضاء


انطلقت في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت الحملة الإلكترونية الخاصة بإحياء الذكرى الثامنة للجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بحق أربعة من مشايخ قبيلة ال عمر بمديرية ذي ناعم محافظة البيضاء وسط البلاد.

وتهدف الحملة التي دعا لها ناشطون حقوقيون وإعلاميون ومثقفون تحت هاشتاج:

#ذكرى_غدر_الحوثي_بمشايخ_البيضاء

إلى كشف الجرائم التي ترتكبها ميليشيات الحوثي بحق أبناء محافظة البيضاء خصوصا والوطن عموما وإيصالها إلى الرأي العام المحلي والدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية .

نص بيان الحملة :

قال تعالى :
«ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما »

ثمانية أعوام كاملة تمر على أبشع جريمة غدر في تاريخ محافظة البيضاء ارتكبتها جماعة الحوثي الإرهابية بحق أعيانها ووجهائها وابناءها، حيث قامت الميليشيات الحوثية الإنقلابية في تاريخ 2016/7/31م بإستدعاء كلا ً من : الشيخ أحمد صالح أحمد العمري، ونجله الشيخ صالح أحمد صالح العمري؛ والشيخ محمد أحمد محمد العمري، والشيخ صالح سالم بنه العمري
من منازلهم أمام مرأى ومسمع من الناس ولم تسمح الميلشيات لهم فيما بعد بأي تواصل بأهلهم وذويهم وكل ما تم سؤال قيادات تلك المليشيات عنهم أجابوا انهم بخير وانهم فقط رهن التحقيق.

وفي تاريخ 2016/8/2م عثر أحد الرعاة الذي كان يرعى أغنامه في احد أشعاب فضحة بمديرية الملاجم على أربع جثث مرمي كل منها على وجهه توضح انه تم اعدامهم بالرصاص الحي من الخلف .

وفي تاريخ 2016/8/3م تم التعرف على الجثث بأنها لمشايخ أل عمر الأربعة اللذين اختطفتهم الميليشيات الحوثية الإنقلابية من منازلهم فأعلنت محافظة البيضاء بمختلف مناطقها وفئاتها الحداد الأسود على ضحايا هذه الجريمة البشعة.

وكان لهذه الجريمة البشعة والمؤلمة بحق اليمن والبيضاء وقع كبير في قلوب الناس حيث لاقت إستهجان وإستنكار كبير من مختلف الأطياف والمكونات والمناطق اليمنية ، والتقى حينها عدد من مشايخ وأعيان محافظة البيضاء بالمدعو محمد علي الحوثي رئيس مايسمى باللجنة الثورية الإنقلابية حينها والذي ووعدهم بسرعة إنزال وتطبيق أقصى عقوبة بحق القيادات والعناصر الحوثية التي ارتكبت جريمة الغدر، بحسب كلامه
وهاهي الذكرى الثامنة لهذه الجريمة تحل علينا دون تحقيق العدالة وتطبيق العقوبة بحق الجناة من قيادات وعناصر الميليشيات الحوثية.

وإننا بهذه الذكرى ندعوا جميع الناشطين الحقوقيين الى توثيق كل ما يقوم به الحوثيين من جرائم إنسانية ،كما ندعوا المنظمات الحقوقية للقيام بدورها تجاه ما تقوم به تلك المليشيات.

ويدعوا القائمون على الحملة الصحفيين والإعلاميين والناشطين والحقوقيين وكل وسائل الإعلام المختلفة إلى التفاعل مع الحملة ..

والله ولي التوفيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى