الجلسة الثامنة لمحاكمة المتهمين في قضية قتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه تشهد غياب محامو الدفاع

عقدت محكمة الحوطة الابتدائية الواقعة في سجن صبر بمحافظة لحج، يوم الخميس 1/8/2024م، جلستها الثامنة للنظر في قضية مقتل رجل الأعمال الشيخ محسن صالح الرشيدي ونجله ورفيقيهما.

وعقدت الجلسة برئاسة فضيلة القاضي نظمي سهيم عبدالكريم، وحضور ممثل النيابة القاضي عبدالاله مشهور، وأمين سر المحكمة، وبحضور محامي الدفاع عن المتهم محمد سعيد المفلحي وغياب محامو الدفاع الموكلين من قبل بقية المتهمين، وهو ما دفع فضيلة القاضي لتنصيب محامٍ آخر للدفاع عنهم، وحضر محامو أولياء الدم، وحضور ثلاثة من المتهمين وغياب الرابع.

وشهدت الجلسة رفض المتهمين الحاضرين للمحامي المنصب من قبل القاضي في بادئ الأمر، ثم أمر القاضي باستمرار الاستماع إلى شهود الإثبات، حيث استمع القاضي والحاضرين إلى شهادة ثلاثة من شهود الإثبات، وسؤال ممثل النيابة ومحامو الطرفين للشهود. وجرت إجراءات الجلسة في تناسق تام، قبل أن يأمر فضيلة القاضي رفع الجلسة إلى يوم الخميس القادم للاستماع لبقية شهود الإثبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى