اليمن تشارك في الدورة الثامنة لصياغة وإقرار الاتفاقية الدولية لمكافحة اساءة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

نيويورك – سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، في أعمال الدورة الثامنة والأخيرة لصياغة وإقرار الاتفاقية الدولية الشاملة لمكافحة إساءة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال الإجرامي المنعقدة في مدينة نيويورك الأمريكية بوفد ترأسه المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء دكتور فائز غلاب.

وقدم وفد بلادنا الذي يضم مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي، خلال جلسات الدورة التي بدأت في ٢٩ يوليو الماضي وتستمر حتى ٩ اغسطس الجاري، عدد من المداخلات والملاحظات وشارك في نقاشات واسعة ومتعددة ومتميزة في المجال الشكلي والمضمون والإجرائي في متون وبنود ومواد الاتفاقية والصياغة المنهجية والقانونية لها وبما يناسب معالجة مجالها والقضايا والسلوكيات الانحرافية الذي تستهدف مكافحته والإجراءات الكفيلة بالحد من الظاهرة مع مواكبة القوانين والانظمة والمبادئ والقواعد القانونية الدولية والوطنية.

ومن المقرر ان يستكمل المشاركين في هذه الدورة مناقشة عدد من بنود الاتفاقية المتبقية والمرحلة من الدورات السبع السابقة وإقرار الاتفاقية والرفع فيها للجمعية العمومية للأمم المتحدة للمصادقة عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى