إعلام ابين ونقابة الصحفيين الجنوبيين ينظمان دورة تدريبية حول ” فن كتابة الخبر الصحفي”

شهدت قاعة مؤسسة نور الإبداع بمديرية مودية محافظة أبين إنعقاد الدورة التدريبية مدخل للفنون الصحفية ” فن كتابة الخبر الصحفي” والذي ينظمها مكتب الإعلام محافظة أبين ومؤسسة شباب أبين وبالشراكة مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة ابين ، وتحت رعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم ، ومشاركة عدد 20 صحفيا من مديريات المنطقة الوسطى لودر -مودية – الوضيع وتستمر لمدة يومين .

وخلال تدشين الورشة القى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين مدرب الدورة كلمة اشار فيها الى أهمية الدورة التدريبية والتي تهدف لبناء قدرات وتنمية ومهارات الكادر الإعلامية في مختلف الفنون الصحفية .

واستعرض الدكتور باعزب في اليوم الأول للدورة مقدمة عن أخلاقيات العمل الصحفي ، وعرض لمدخل الفنون الصحفية ، مشيدا” بالشراكة الفاعلة مع مؤسسة شباب أبين التنموية ونقابة الصحفيين محافظة ابين, وبما يسهم في إيجاد كادر إعلامي مؤهل .

واشاد الاستاذ محمد ناصر العولقي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالزملاء المشاركين في الدورة من مديريات المنطقة الوسطى لودر مودية الوضيع وتفاعلهم الإيجابي وحرصهم على المشاركة مثنيا على ” الجهود التي يبذلها الدكتور ياسر باعزب مدير إعلام ابين مدرب الدورة وحرصه على الشراكة الفاعلة بين المكتب والنقابة . كما ثمن دور مؤسسة شباب أبين ورئيسها الاستاذ حمدي داعيا إلى مزيد من تعزيز العمل المشترك مع النقابة في مختلف المجالات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى