حملة مرورية لتنظيم حركة مرور المركبات في لحج

لحج (المندب نيوز) محمد السلامي

نفذ صباح اليوم رجال شرطة المرور بمحافظة لحج حملة مرورية لتنظيم حركة سير السيارات واستمرت حتى فترة الظهيرة تحت اشعة الشمس الحارة والغبار.

وانتشر رجال المرور على الطريق الرئيس العام الذي يربط محافظة لحج _بعدن عند مفرق بيت عياض ومفرق الوهط ومفرق منطقة الفيوش.

وشارك في الحملة ضباط وصف ضباط وافراد شرطة المرور بالمحافظة والحوطة وتبن الذين تواجدوا عند منطقة الفيوش لتنظيم حركة سير السيارات للتخفيف من الازدحام وقت الظهيرة نتيجة لوجود سوق القات وتوقف العديد من السائقين لنقل الركاب من هذه المنطقة التي يكثر بها الازدحام في هذا الوقت.

وقال افراد المرور بان هذه الحملة تاتي في اطار تنفيذ المهام اليومية الموكلة اليهم عند مفترق الطرق وجوار الاسواق الرئيسة بغرض التخفيف من ازدحام السيارات وضبط المخالفين ونشر الوعي المروري بين السائقين.

وناشدوا بضرورة توفير مظلات لهم تقيهم حرارة الشمس في النقاط المحددة لهم عند مفترق الطرق كما كانت موجودة من سابق، كما يفتقرون الى وجود دراجات نارية لمتابعة المخالفين واجهزة اتصال تمكنهم من التواصل مع باقي النقاط الاخرى عند الابلاغ عن اي حوادث او مخالفات مرورية قد تحدث بين الحين والاخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى