بحث امكانية توسعة انشطة الاغاثة الدولية بشبوة


ناقش محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم الأربعاء، مع مدير المنطقة الجنوبية بمنظمة الاغاثة الدولية، الدكتورة سوزان مقبل، امكانية توسعة انشطة المنظمة بالمحافظة وتركيز تدخلاتها الانسانية والطبية القادمة في المناطق النائية بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الدكتور علي الذيب، ومنسق المنظمة بالمحافظة بشير المذحجي، أشاد محافظ شبوة بنجاح تدخلات المنظمة في المحافظة.. داعيا كافة المنظمات الدولية الى الاستفادة من تجارب النجاح الفعلية التي حققتها المنظمة في المحافظة.

وجدد ابن الوزير التأكيد على دعم السلطة المحلية لأنشطة المنظمة ولقرارها بمواصلة عملها الانساني فيها.. مشددا على ادراج عددا من المناطق النائية بالمحافظة في برامج تدخلاتها الانسانية الجديدة.

بدورها ثمنت الدكتورة سوزان مقبل، دعم السلطة المحلية لمختلف انشطة المنظمة بالمحافظة.. مستعرضة مستوى سير تنفيذ برامجها وانشطتها الداعمة لقدرات ثلاثة عشر مرفقا صحيا بالمحافظة .

وأشارت إلى تواجد هذه المرافق في مديريات بيحان وعين وعسيلان وجردان وعتق..مؤكدة أنها اعطت نموذجا لنجاح تجربة تدخلاتها في مجال بناء قدرات المرأة الريفية بمديرية عتق وتمكينها من اكتساب المهارات المناسبة لها والمدرة بالدخل عليها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى