انتقالي لحج يشدد على ضرورة مواجهة الحملات الإعلامية التي تستهدف النسيج المجتمعي


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ غسان عليب، مدير الإدارة التنظيمية.

واستعرض الاجتماع آخر المستجدات السياسية على مستوى المحافظة والجنوب، في ظل الحملات الإعلامية والشائعات التي تستهدف النسيج الاجتماعي، مشددا على ضرورة مواجهة تلك التداعيات والقضاء على آثارها السلبية.

وناقشت الهيئة تقارير أنشطة وأداء قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي والأمن في مديرية يهر يافع، للفترة من شهر يناير إلى يوليو 2024م، وتقارير انجاز الأنشطة المنفذة لبعض إدارتها، مشيدة بالجهود التي تبذلها إدارة الأمن بالمديرية في سبيل تحقيق الاستقرار واستتباب الأمن.

وأكد المجتمعون على أهمية التعاون المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مديرية يهر، متخذين عددا من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز وتيرة الأداء والأرتقاء بالجانب التنظيمي لأعضاء الهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى