السقاف يشيد بالتطور الكبير في منظومة العمل الإداري بشرطة سير العاصمة عدن


قام الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى شرطة السير بالعاصمة عدن.. استقبله العقيد جمال الديان، قائد شرطة السير وقام السقاف بجولة تفقدية داخل مراكز وقطاعات شرطة السير للاطلاع على سير العمل والمستجدات في القطاع.
 
خلال الجولة، اطلع السقاف على التحديات التي تواجه رجال شرطة السير وأثنى على الجهود المبذولة لضمان تنظيم حركة المرور وسلامة المواطنين كما أكد على أهمية دعم وتعزيز قدرات شرطة السير من خلال توفير الإمكانيات اللازمة والتدريب المستمر لضباط وأفراد الشرطة.
واكد السقاف على أهمية دور شرطة السير في الحفاظ على النظام العام وسلامة الطرق، مؤكدًا التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بتقديم الدعم الكامل لهذا القطاع الحيوي.
 وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة وتقييم الأداء والاحتياجات الضرورية لتعزيز كفاءة العمل وتحقيق الأمن المروري.
بدوره ثمن العقيد جمال ديان قائد شرطة السير بزيارة الأستاذ مؤمن السقاف.. مؤكد على أهمية هذه الزيارة في بناء جسور التعاون والتنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي وشرطة السير بالعاصمة عدن.
وخلال الزيارة التقى السقاف بعدد من ضباط وأفراد شرطة السير واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول سبل تحسين العمل وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وأكد على ضرورة الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم في تطوير الأداء والارتقاء بخدمات شرطة السير في العاصمة عدن.
اختتم السقاف زيارته بالتأكيد على مواصلة الجهود المشتركة بين المجلس الانتقالي الجنوبي وشرطة السير لتحقيق أهداف الأمن والسلامة المرورية، متمنياً لجميع العاملين في شرطة السير التوفيق والنجاح في مهامهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى