تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

(حضرموت21) إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

خلال الاجتماع، الذي عقد بحضور الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري نائب رئيس الهيئة أكدت الهيئة على وقوفها الكامل مع حقوق المواطنين ومعاناتهم اليومية، ، مشددة على أن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت لن تقف متفرجة على ما يواجهه المواطنون من تحديات وصعوبات، بل ستكون في مقدمة الصفوف ومع كل جهد حضرمي يسعى لانتزاع حقوق المواطنين في حضرموت. وأوضحت الهيئة أن المجلس الانتقالي يبذل جهوداً كبيرة في جميع المجالات، بما في ذلك تحسين الخدمات الأساسية وتوفير الأمن والاستقرار.

وحذرت الهيئة من الانجرار خلف الدعوات المشبوهة التي تدعو للحشد في العاصمة عدن وإقامة فعاليات مسيسة تهدف للنيل من أمن واستقرار الجنوب، مؤكدة أنها تتابع بدقة تلك التحركات خاصة تلك التي في وادي وصحراء حضرموت، وترعاها جهات خارجية معادية للجنوب.

وناقش المجتمعون، محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، بالإضافة إلى إقرار عدد من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تحسين العمل والأداء داخل الهيئة المساعدة والقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في وادي وصحراء حضرموت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى