عدن تشهد افتتاح فرع مطاعم وأسماك وادي النيل



شهدت العاصمة عدن مساء اليوم افتتاح فرع مطاعم وأسماك وادي النيل التابع لفندق روتانا عدن السياحي الواقع بالقرب من ساحل ابين بمديرية خورمكسر، ويعتبر واحد من ارقى المطاعم بتقديمها للأكلات البحرية بأصنافها وأنواعها المختلفة.

ودشن فعالية افتتاح مطعم وادي النيل بحضور وكيلا محافظة عدن محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي وعبدالرؤوف زين السقاف، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر منير حسن، وعدد من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وبعد قص شريط الافتتاح قام ضيوف المطعم بجولة سريعة لأقسامه والذي يتكون من ثلاث صالات راقية مجهزة لاستقبال رواد وزبائن المطعم بالإضافة إلى التعرف على أصناف وأنواع المأكولات من الأسماك التي يقدمها مطعم وادي النيل.

ويعتبر مطعم وادي النيل بعدن الذي يشرف عليه الخبير الفندقي السياحي (مصري الجنسية) الدكتور رضا محمد أبو عمارة، مدير عام فندق روتانا عدن – رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتطوير العقاري والتنمية السياحية، واحد من الفروع الثمانية تأسس في العام 1978، ومختص بالأكل البحري وبوصفات حصرية.

ويمتاز المطعم الذي افتتح بالشراكة بين مستثمرين محليين ومصريين، بتقديم وجبات بحرية لزبائنه على يد نخبة من أفضل الشيفات في مجال الأسماك يحملون الجنسية المصرية إلى جانب الكادر المحلي العامل في المطعم.

تجدر الإشارة إلى أن فرع مطاعم أسماك وادي النيل الذي افتتح مساء اليوم قدم وجبة عشاء مجانية لكل الحاضرين من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين حضروا لتغطية مراسيم الافتتاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى