الرئيس الزُبيدي : الشاعر "أبو نادر الردفاني" ترك بصمة لا تُمحى في قلوبنا وتاريخ نضال شعبنا


بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة شاعر الثورة الجنوبية المناضل فضل ناجي نصر “أبو نادر الردفاني”، الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين، في أحد مشافي جمهورية الهند، بعد صراع طويل مع المرض، وحياة حافلة بالنضال والعطاء الإبداعي.
وجاء في برقية التعزية: “بقلوب مليئة بالحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة شاعر الثورة الجنوبية المناضل البطل فضل ناجي نصر “أبو نادر الردفاني”، في أحد مشافي جمهورية الهند الصديقة، حيث كان يتلقى العلاج من المرض الذي ألمّ به”.
وأضاف الرئيس القائد في البرقية :” بهذا المصاب الأليم، نعبّر عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيد المناضل وذويه ومحبيه كافة، فقد كان رمزًا للإبداع والوطنية، من خلال قصائده وأعماله الأدبية التي عززت من روح الوطنية والنضال لدى الجماهير الجنوبية الثائرة في عموم الساحات والميادين، وقد ترك بتلك الأعمال الخالدة بصمة لا تُمحى في قلوبنا وفي تاريخ نضال شعبنا”.
واختتم الرئيس القائد برقيته، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى