انتقالي المسيمير يتفقد سير العمل في نيابة المديرية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي، اليوم الاثنين، سير العمل في مقر نيابة المديرية.

وناقش الحوشبي مع وكيل النيابة القاضي فاروق المقبلي، عدد من الجوانب المتعلقة بالعمل النيابي، والجهود التي تبذلها الأجهزة النيابية في تطبيق وتنفيذ  القوانين التي تضمن تثبيت مداميك العدالة وخلق بيئة آمنة بالاشتراك مع الجهات الأمنية.

واستعرض اللقاء الاحتياجات والصعوبات التي تواجهها الأجهزة النيابية وتسعى لتجاوزها في سبيل تحقيق العدالة بين أبناء مديرية المسيمير.

وأشاد الحوشبي بمهام الأجهزة النيابية في المديرية والجهود التي تبذلها في سرعة انجاز إجراءات القضايا بمختلف أنواعها، للتخفيف من الاحتقان المجتمعي وانخفاض معدل الجرائم، مؤكدا أن أبناء المسيمير يتطلعون إلى هذه المهام والإجراءات الهامة التي تضمن ترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية والحفاظ على ترابط نسيجها المجتمعي.

من جانبه، عبر المقبلي عن شكره لزيارة رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير، مشيراً إلى أن هذه الزيارة اعطت دافعا معنويا لهم في بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق العدالة بين سكان المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى