محافظ شبوة يشدد على أهمية الحفاظ على حقول النفط


شدد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على أهمية الحفاظ على الحقول النفطية بالمحافظة.

وخلال لقائه، بمديري مكتب النفط بالمحافظة، المهندس سعيد المرنوم، ومدير عام مديرية عسيلان، ناصر القحيح، نوه المحافظ بن الوزير بخطورة توقف الإنتاج منها، لافتا باضراره البالغة على تدمير منظومتها ومكوناتها الأساسية، مشيرا الى كلفتها المالية الضخمة، داعيا إلى اهمية مواصلة اعمال الصيانة الفنية المستمرة لها.

وفي اللقاء وجه المحافظ بن الوزير، بتعزيز يقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية المكلفة بحراستها.

وفي سياق متصل، ناقش المحافظ بن الوزير، مع مدير مكتب النفط بالمحافظة المهندس سعيد المرنوم، ورئيس اللجنة النقابية بالقطاع النفطي رقم أربعة بالمحافظة، المهندس عبدالواسع الملجمي، جملة من القضايا المرتبطة بالحقوق الأساسية للعمال في القطاع، مشددا على ضرورة احترامها، والعمل على مساعدتهم في الحصول عليها.

وأكد المحافظ بن الوزير، على دور النقابات في الدفاع عن حقوق العمال، وتحسين بيئة العمل في مختلف القطاعات والوحدات الادارية بالمحافظة .

كما أجرى المحافظ بن الوزير، اتصالا هاتفيا بنائب مدير عام الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية، المهندس عادل الحمادي، توصل من خلاله إلى طريقة لمعالجة مطالب وحقوق العمال في القطاع.

وثمن المحافظ بن الوزير، استجابة الشركة وتعاونها مع قيادة المحافظة لحل كافة قضايا وهموم العمال في القطاعات النفطية التي تتولى إدارتها بالمحافظة.

حضر اللقاء، الوكيل المساعد، علي الكندي، ومدير عام شرطة شبوة، العميد فؤاد النسي.

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الاثنين 29 يوليو 2024م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى