بيان للسفارة اليمنية بشأن تشغيل خط طيران جديد إلى مصر


أصدرت سفارة اليمن لدى جمهورية مصر العربية بيان بشأن جهودها لتشغيل خط طيران جديد إلى العاصمة المصرية القاهرة، والمتمثل بخط الريان بحضرموت – القاهرة.
وجاء في البيان…
تود سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية أن تطلع مواطني الدولة الكرام إلى أنها تقوم بجهود حثيثة مع الجهات المختصة في الداخل ونظيرتها في دولة الاعتماد من أجل البدء في تشغل رحلات الخطوط الجوية اليمنية بين مطاري الريان والقاهرة، بهدف تخفيف الأعباء عن المرضى المحتاجين الى السفر من أبناء المحافظات الشرقية الذين سيسهم تشغيل هذا الخط إلى تخفيف معاناتهم.

إن الجهود التي تبذلها السفارة تأتي استكمالاً لجهود هيئتي الطيران المدني في البلدين الشقيقين واللجان الفنية المشكلة منهما والتي عملت خلال الفترة الماضية على تذليل كافة الصعوبات اللوجستية والفنية للبدء بتشغيل الرحلات، كما هي نتيجة لانعقاد الدورة الثامنة من الحوار الاستراتيجي اليمني المصري الذي عقد خلال شهر يونيو المنصرم، التي كان هذا الموضوع على جدول اجتماعاتها.

إن سفارة الجمهورية اليمنية إذ تؤكد بأنها تتابع وبكل جهد هذا الموضوع وتوليه اهمية خاصة، فانها تنتهز هذه الفرصة لتجدد الاعراب عن خالص تقديرها لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً نظير مواقفها الدائمة والثابتة في دعم الشعب اليمني وشرعيته الدستورية..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى