الاطلاع على جهود تشغيل الآبار الجديدة في مدينة عتق بشبوة


التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فرع عتق محمد أحمد السليماني، للاطلاع على نشاط المؤسسة والجهود المبذولة لإدخال آبار حقل الشبكة للخدمة- في مدينة عتق – مركز المحافظة.

وأستعرض مدير عام المؤسسة العامة للمياه عتق على آلية تشغيل 4 آبار مياه جديدة في حقل الشبكة؛ والمتطلبات اللازمة للتشغيل وبما يسهم في استقرار خدمات المياه التي تلبي تطلعات سكان المدينة.

وأشار السليماني إلى توفر التجهيزات اللازمة لإدخال منظومة الطاقة الشمسية لتشغيل بئرين في حقل العوشة المائي والتي من شأنها ستسهم في معالجة إشكالية الوقود بالديزل وتكاليفه الكبيرة.

كما اطلع المحافظ بن الوزير على نتائج زيارته للوزارة وإجراءات اعتماد تأهيل بئرين في حقل الشبيكة ضمن خطة المؤسسة لتطوير حقل مياه مدينة عتق، بالإضافة إلى الدعم المقدم من منظمة اليونيبس لمؤسسة المياه عتق والمتمثل في عدد من مضخات المياه لعدد من الآبار.

كما استعرض مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي عتق الإجراءات التي تم استكمالها لعملية توثيق الأرض المخصصة لإنشاء محطات معالجة مشروع الصرف الصحي لمدينة عتق، الواقعة غرب مركز المحافظة.

من جانبه أشاد المحافظ بن الوزير بجهود مؤسسة مياه عتق وبما تحقق من استقرار خدمات المياه للمواطنين خلال الفترة الأخيرة وجهودهم المبذولة لتطوير حقول مياه مشروع مدينة عتق.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية هذه المشروعات المائية الجديدة للمدينة، مؤكدا على دورها في مواجهة ارتفاع استهلاك المواطنين من المياه مشددا على ضرورة تظاهر جهود الجميع للإسهام في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى