اكاديميون جامعة عدن ولحج يكرمون الدكتور علي القحطاني


الأحد – 28 يوليه 2024 – الساعة 09:13 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ عدن/ غازي النقيب

نظم اكاديميو جامعتي عدن ولحج اليوم الأحد بقاعة الشاعر سليمان العيسى بكلية التربية جامعة عدن حفل خطابي وتكريمي للدكتور علي محمد قاسم القحطاني .
كتعبير عن الشكر والتقدير والعرفان لما بذله من جهود ملموسة في متابعة الخفض والإضافة وحصولهم على التسوية مع رئاسة الجمهورية ورئيس الحكومة ووزارتي الخدمة المدنية والمالية والجامعات .
بحضور وكيل محافظة عدن / محمد سعيد المفلحي وعدد من عمداء ونواب العمداء ورؤساء أقسام ودكاترة الكليات بجامعتي عدن ولحج والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية .
وفي مستهل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم تلاوة الدكتور/ عبدالرزاق حفة .
ألقى الدكتور / نادر حلبوب كلمة اللجنة التحضيرية لحفل التكريم عبر فيها باسمه وأعضاء اللجنة وكل الأكاديميين الذين تم تسوية أوضاعهم عن الشكر والتقدير والعرفان الكبير للدكتور / علي محمد قاسم القحطاني .على دوره وجهوده المتفانية منذ ٢٠١٥م في متابعة الخفض والإضافة لدى الجهات المختصة ابتداء من رئاسة الجامعة ومرورا بالوزارات المعنية الخدمة والمالية وصولا إلى رئاسة مجلس القيادة الرئاسي ورئيس مجلس الوزراء والذي على ضوئه تم إنجاز هذا الملف الخاص بالأكاديميين الذين عمل بعضهم منذ عام ٢٠٠٠م وبدون راتب …
مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا أقل القليل من رد الجميل للدكتور علي قاسم محمد القحطاني .الذي عرف بحبه وإخلاصه ووفائه لكل زملائه .
إلى ذلك أكد الدكتور / فضل مكوع رئيس اتحاد نقابة كوادر الجامعة .باسمه وباسم نقابة هيئة تدريس جامعة عدن والجامعات اليمنية عن شكره وتقديره العاليين لما بذله الدكتو / علي محمد قاسم القحطاني من جهود جبارة خلال أكثر من تسع سنوات في متابعة عملية الخفض والإضافة والتي تكللت بانجاز كافة إجراءات المعاملات والتوصل إلى نتائج ملموسة في تثبيت وتسوية أوضاع حوالي (١٠٠٠) كادر يعملون في الجامعة منذ سنوات وبدون مقابل ، وفي هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه مدينة عدن والوطن بشكل عام.
من جانبه أشار الدكتور / سالم محفوظ بسيس عميد كلية التربية إلى أن الاحتفال اليوم بتكريم شخصية أكاديمية من منتسبي كلية التربية بنجاحه في تسوية أوضاع الأكاديميين الحاصلين على قرارات التعيين في الخفض والإضافة والحصول على التعزيز المالي ، يتزامن أيضا مع التكريم لأحد منتسبي هذه الكلية ببراءة الاختراع.و لهو اكبر دليل على عراقة كلية التربية جامعة عدن وما تزخر به من كوادر علمية وشخصيات قيادية .نفخر بها جميعا. وفي مقدمتهم الدكتور/ علي محمد قاسم القحطاني .
بعد ذلك قام وكيل محافظة عدن / محمد سعيد المفلحي وعميد كلية التربية ورئيس النقابة ورئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية .بتكريم الشخصية العلمية والأكاديمية والقيادية الدكتور/ علي محمد قاسم القحطاني بدرع الوفاء .ووسط تصفيق الحاضرين تم تكريم المحتفى به بتسليمه مفاتيح سيارة( باص فوكسي ) تقديرا وعرفانا بدوره الكبير في إنجاز ملف الخفض والإضافة للمعينين أكاديميا واستكمال كافة إجراءات المعاملة والتثبيت لجميع الأكاديميين (١٠٠٠) اكاديمي ،بنزول الفتوى والتعزيز المالي ..
وفي هذه الأثناء كان للمحتفى بتكريمه الدكتور/ علي محمد قاسم القحطاني كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بهذا الوفاء من زملائه الأكاديميين . وبما تحقق من انجاز كان ينتظر ه بفارغ الصبر والذي تجسد اليوم بتثبيت المعينين .
معبرا عن شكره لكل من تعاون معه وفي المقدمة رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور .والى وزراء و كلاء وزارتي الخدمة والمالية والى مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور/ يحي محمد الشعيبي والى كل من ساهم في إنجاح المعاملة .والشكر موصول لكل من نظم هذا الحفل التكريمي وساهم في إنجاحه ،متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم الأكاديمية والعلمية .

حضر الحفل التكريمي عدد من كوادر وأساتذة جامعة عدن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى