مركز العزل بلحج يستقبل 200 حالة مصابة بالإسهالات المائية خلال يوليو


قال مسؤول قسم العزل بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج ايمن راوح:
بلغ اجمالي عدد الحالات التي تم استقبالها حتى يومنا هذا بشهر يوليو 2024م 200 حالة مصابة بالاسهال المائي الحاد، وهناك تزايد في عدد الحالات الوافدة الينا، حيث بلغ عدد المرقدين حاليا بالقسم 35 حالة و لا يوجد متسع لاستقبال الحالات الجيدة وهناك 3 جديدة حالات بقسم الطوارئ.

وافاد ايمن راوح بان القسم بحاجة ماسة الى العلاجات والسوائل الوريدية ومنظمة الهجرة الدولية هي من قدمت لنا الدعم بتزويدنا بهذه السوائل، لذلك نناشد المنظمات الدولية والجهات الداعمة بتقديم العلاجات والسوائل الوريدية، حيث بدأنا بسحب أدوية من مخصص مستشفى ابن خلدون لتقديم العلاج للحالات المصابة بالإسهال المائي الحاد، حتى لا يتعرض المصابين للجفاف الذي ربما يؤدي الى الفشل الكلوي.

واشار الى ان شهر يونيو كانت عدد حالات الاصابة المؤكدة بالكوليرا، 19 حالة من 20 حالة اجريت لها الفحوصات الزاراعي بالمختبر المركزي بعدن، اما هذا الشهر أبلغونا بانه لا توجد شرائح للفحوصات و نتمنى توفيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى