رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي وصحراء حضرموت يؤكد أن ميثاق الشرف خطوة هامة لتحقيق السلام والاستقرار بالجنوب

سيؤن (حضرموت21) إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، اليوم الأحد، نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية بمجلس المستشارين للمجلس الانتقالي، الشيخ صالح محسن اليزيدي.

وأكد الزبيدي، دعم الهيئة الكامل لميثاق الشرف للقبائل الجنوبية، وأنها ستسخر كافة الإمكانيات لإنجاح عمل اللجنة، موضحا أن ميثاق الشرف يمثل خطوة هامة نحو تحقيق السلام والاستقرار في محافظات الجنوب وحضرموت.

واستعرض الشيخ اليزيدي، في اللقاء الذي حضره كلا من الشيخ / محمد سعيد بن جذنان عضو اللجنة الشيخ/ عوض العامري عضو اللجنة الشيخ /صالح بلعيد بن سحاق عضو اللجنة استعرض ميثاق الشرف للقبائل الجنوبية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية، متطرقا إلى الخطوات واللقاءات مع عدد من الشخصيات القبلية لعمل ميثاق شرف لجميع قبائل الجنوب، لإنهاء ظاهرة الثأر والنزاعات القبلية.

وشدد اليزيدي، على أهمية ميثاق الشرف للقبائل الجنوبية، مشيرا إلى أن ميثاق الشرف يعكس التزام القبائل الجنوبية بإنهاء ظاهرة الثأر والنزاعات القبلية، ويمثل بداية جديدة نحو مستقبل أكثر أمانا واستقرارا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى