اختتام دورة تدريبية حول تطوير الاعمال والمهارات الإدارية بمديرية المقاطرة


أُختتمت اليوم السبت الدورة التدريبية حول تطوير الأعمال والمهارات الإدراية بمديرية المقاطرة بمحافظة لحج ضمن البرنامج المشترك لدعم سبل العيش والأمن الغذائي والتكيف المناخي باليمن بتمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي وحكومة السويد والذي تم تنفيذها من قبل مؤسسة القيادات الشابة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) والذي شارك فيه 26مشارك ومشاركة من قرى عزلتي معبق والصوالحة بمديرية المقاطرة.

وتلقى المشاركين مهارات ومفاهيم لإنشاء مشاريع صغيرة تساهم في توفير فرص عمل ومصادر للدخل لدعم سبل العيش والأمن الغذائي باليمن.

وفي ختام الدورة ألقى مدير عام مديرية المقاطرة الاستاذ جمال شمسان تطرق فيها لأهمية إقامة مثل هذه الدورات لإكساب المشاركين المهارات الادارية في تأسيس المشاريع والعمل على تطوير الاعمال للحد من زيادة البطالة في ظل ما تشهده البلاد من الصراع المسلح.

شاكراً مدرب الدورة وضاح القرشي على جهوده في تنفيذ البرنامج التدريبي، كما شكر القائمين على مؤسسة القيادات الشابة وكل المانحين في تمويل اعمال الدورة التدريبية وإدراجهم أبناء مديرية المقاطرة ضمن المستفيدين بالدورة التدريبية.

صلاح بن غالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى