حكومة بن مبارك تعلن الاستعداد العسكري في الجبهات لمواجهة الحوثي


‏‎ترأس رئيس ‎#مجلس_الوزراء الدكتور أحمد عوض ‎#بن_مبارك، اجتماعاً بقيادات وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء دوائر الوزارة، لمناقشة طبيعة الموقف العسكري بجبهات القتال في ظل تصعيد مليشيا ‎#الحوثي الارهابية، والجاهزية العالية لردع أي تهديدات.

واطلع #رئيس_الوزراء من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وقيادات الوزارة على تقارير حول طبيعة الموقف العسكري، وأوضاع جبهات القتال، والاحتياجات المالية واللوجستية والإدارية لتعزيز أداء القوات المسلحة للقيام بواجباتها، والجهود الجارية لرفع مستواها وتحسين أوضاع منتسبيها.

ونقل ‏دولة ‎#رئيس_الوزراء إلى القيادات العسكرية تحيات رئيس وأعضاء ‎#مجلس_القيادة_الرئاسي والتقدير لكل الجهود التي يبذلونها والتطلعات المعقودة عليهم في هذه المرحلة الهامة.. منوها بالتضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب.
‏‎
وأكد #رئيس_الوزراء حرص الحكومة ضمن أولوياتها وخططها على بناء جيش قوي وفق أسس مؤسسية ومهنية، وتحييد مؤسستي الجيش والامن عن الصراعات السياسية، ومعالجة أوضاع منتسبيها بما في ذلك انتظام صرف المرتبات وتوفير احتياجات الجبهات حتى الانتصار في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى