لحج .. افتتاح مشروع طريق الجميعي بحبيل جبر


بدعم من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة،وبتمويل من الاتحاد الأوربي ،افتتح مدير عام مديرية حبيل الجبر الأستاذ فـكري محمد صالح صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 مشروع طريق الجميعي مديرية حبيل الجبر ومعه ماجد الحاج مدير منظمة Yemen Aid وعدد من المهندسين الاستشاريين للمنظمة والمانح العام
وفي الأفتتاح أشاد الأستاذ فكري محمد صالح بالجهود الذاتية التي يبذلها برنامج الأمم المتحدة UNDP , وفريق منظمة Yemen Aid ، فيما توجه بالشكر أيضاً إلى قيادت المحافظة المتمثلة باللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج ورئيس المجلس المحلي بالمحافظة الذي يولي اهتمام خاص بدعم المشاريع في المديريات والمحافظة .

وأكد أن “هذا المشروع يجسد روح التعاون والتكاتف بين المجتمع المحلي والمنظمات الدولية والسلطة المحلية ، لتحقيق الأهداف و تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الحياة في المديرية”.

وفي السياق ذاته صرح الأخ حسن الشيري مدير غرفة التجارة والصناعة و عضو فريق التيسير لخطة التعافي بالمديرية لإعلام المنظمة عن فخره برؤية هذه المشاريع على ارض الواقع، موضحًا أن “تعزيز البنية التحتية هو جزء لا يتجزأ من تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في حبيل الجبر، وإننا ملتزمون بتقديم الدعم المالي والفني اللازم لانجاح المشاريع التنموية “.

ختامًا، أشاد المدير العام بروح التعاون والاندماج بين الأهالي والجهات المسؤولة مؤكداً على أهمية هذه الشراكة في دفع عجلة التنمية إلى الأمام.
ووجه شكره لجميع العاملين والمساهمين في هذا المشروع، داعيًا الجميع إلى التعاون.ومواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة المديرية وأهاليها.

وفي نهاية الحفل ، عبر الأهالي عن تقديرهم الكبير للمدير العام والوفد المرافق له مؤكدين أنهم سيواصلون العمل بجد لتحقيق الأهداف المشتركة وتحسين الخدمات والبنية التحتية في حبيل الجبر.
وأعربوا عن أملهم في دعم مشاريع التنمية من قبل السلطات المحلية والمنظمات الدولية لضمان مستقبل أفضل للجميع.

ياتي هذا المشروع في إطار الجهود المستمرة لتعزيز وتطوير البنية التحتية في مديرية حبيل الجبر ،،ووصف الأهالي جهود السلطة المحلية بالمفيدة والمثمرة مؤكدين أن هذا المشروع أذهب الكثير من معاناة التنقل واعطى دافع كبير لعودة السكان للمنطقة .

رافق مدير عام مديرية حبيل الجبر الأخوة
حسن ناجي عبد الأمين العام للمجلس المحلي
وحسن علي حسن الشيري مدير مكتب الصناعة والتجارة
وعبدالحميد شعيلة مدير مكتب التربية
وعبدالفتاح الخضر مدير مكتب الاشغال العامة والطريق بالمديرية
وخالد حسان مدير مكتب الاسكان وعقارات الدولة
ومراد هيثم قائد مدير مكتب الصحة والسكان
والمهندس أحمد العلياني مهندس الجهة المنفذة ومنسق المنظمات في مديرية حبيل جبر والشيخ محمود عيدروس بن معنس شيخ مشائخ الحجيلي
ونصار عردوس مدير الشباب والرياضة وكريم ثابت جابر عضو المجلس الأستشاري للمجلس الأنتقالي ،ونبيل محمد صالح قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الخامس دعم وأسناد وعدد من الشباب في المديرية ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى