تواصل الدورة التدريبية ل 200 شابا وشابة في مجال ريادة الأعمال بلحج


تتواصل بالمعهد التقني الزراعي بكلية العلوم الادارية بلحج، الدورة التدريبية التي يشارك فيها 200 شابا وشابة في مجال ريادة الاعمال.

وفي تصريح لرئيس الغرفة التجارية والصناعية امين الربيعي قال: تنعقد هذه الدورة الخاصة بتدريب وتاهيل الشباب في مجال ريادة الاعمال بهدف إكسابهم المعارف والمهارات النظرية والعملية التي ستساعدهم عند انخراطهم بسوق العمل.

واشار الى ان الدورة تقام من قبل المعهد العربي الكويتي و بتمويل من الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ورجال المال والاعمال ومؤسسة يمن ايد و بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي وتستمر على مدى 5 ايام من 21حتى 26 يوليو 2024م.

واوضح بان الدورة تهدف الى تطوير مهارات الشباب وتمكينهم من إقامة مشاريع خاصة بهم والالتحاق بسوق العمل وذلك ضمن خطة المعهد العربي الكويتي في المحافظات المحررة منها حضرموت ومأرب وعدن ولحج.

وشكر امين الربيعي المنظمين و الداعمين والمنفذين وكل من اسهم في انجاح هذه الدورة التي ستسهم الى تطوير وتنمية مهارات الشباب بالمحافظة وافساح المجال امامهم للالتحاق بسوق العمل بعد اكسابهم المعارف والخبرات في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى