محافظ أبين يتفقد سير تنفيذ مشروع سد حسان الإستراتيجي

أبين – سبأنت :
قام محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، اليوم، بزيارة تفقدية لمشروع سد حسان الممول من صندوق أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وترأس محافظ أبين، اجتماعا ضم مدير أمن أبين العميد علي ناصر الكازمي، وأركان قوات الحزام الأمني رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في أبين عبدالرحمن الشنيني، والمدير التنفيذي لشركة (او . ام الكندية) المنفذة للمشروع محمود عوهج، جرى خلاله مناقشة مستوى سير تنفيذ أعمال المشروع الحيوي والهام، وأبرز الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروع، والحلول اللازمة لمعالجتها والمضي في تنفيذ وإنجاز المشروع.

وأكد المحافظ أبوبكر حسين، الأهمية الإستراتيجية لمشروع سد حسان للقطاع الزراعي في أبين .. مشيدا بجهود الشركة المنفذة وفرقها الفنية والهندسية في مواصلة تنفيذ الأعمال وإنجاز المشروع الذي يمثل أهمية كبيرة لمحافظة أبين على المستويين الرسمي والشعبي، ويحظى بدعم وحرص الجميع على إنجازه والاستفادة منه خصوصا في تعزيز الإنتاج الزراعي .. موجها الجهات الرسمية المعنية بتذليل أي صعوبات تواجه تنفيذ المشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى