وضع حجر أساس مشروع بئر مياه لهيئة مستشفى الثورة في تعز

تعز – سبأنت :
وضع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، حجر أساس مشروع بئر مياه لهيئة مستشفى الثورة العام والأحياء المجاورة، بدعم من الجمعية الكويتية لسقياء الماء وتنفيذ مؤسسة غطاء الرحمة.

وأكد الوكيل المخلافي، أهمية مشروع الآبار التي تم حفرها وتسليمها لمؤسسة المياه، كونها تشكل رافداً مهماً لتغطية احتياجات المواطنين من المياه وتخفيف الأزمة الناجمة عن سيطرة المليشيات الحوثية على جميع حقول المياه التي كانت تغذي المدينة .. مثمناً الدور الأخوي للأشقاء في دولة الكويت الذين كانوا سنداً لاخوانهم اليمنيين في السلم والحرب.

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في تعز، إلى أن المشروع يتضمن حفر بئر ارتوازي مع منظومة طاقة شمسية ووحدة الضخ للتشغيل، وتستفيد منه هيئة مستشفى الثورة العام والأحياء المجاورة.

وفي السياق، اطلع وكيل أول محافظة تعز، ومعه مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي، ومدير عام مديرية صالة، على مشاريع مؤسسة المياه في مديرية صالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى