تكريم 30 شركة وبنك بجائزة أفضل أداء للعام 2023

عدن – سبأنت :
كرمت مؤسسة المستثمر ومجلة الاستثمار بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاثنين 30 مجموعة وشركة وبنك بجائزة الدورة الخامسة لأفضل الشركات أداءً لعام 2023م.

واوضح رئيس الهيئة العامة للاستثمار بعدن علي جرهوم، ان هذه الجائزة هي تشجيع للقطاع الخاص على الاستثمار في مختلف المجالات.. مشيدًا بالدور الذي لعبته مؤسسة المستثمر ومجلة الاستثمار في تبني هذه المبادرة التي تعزز روح التنافس والابتكار بين الشركات.

بدوره، اشار مستشار محافظ عدن لشؤون الاستثمار علوي باهرمز، إلى حرص السلطة المحلية في عدن على تقديم التسهيلات للمستثمرين وتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام لتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، اكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة المستثمر ورئيس تحرير مجلة الاستثمار عبدالقوي العديني، أن تنظيم هذا الحدث الاقتصادي البارز يُظهر تحولًا نحو الاستقرار والتعافي الاقتصادي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد.. لافتا إلى أن عودة الحياة الاقتصادية تعكس الأمل والمبادرة الوطنية.

فيما أشار رئيس مجلس أمناء جائزة الاستثمار الدكتور يوسف سعيد، أهمية مساهمة القطاع الخاص في تحقيق التعافي الاقتصادي من خلال توفير الوظائف والمساهمة في الأعمال الإغاثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى