حقيقة نصر الدين عامر .. جهادي وذراع الحوثي الإعلامية


عرضت شاشة عدن المستقلة حلقة جديدة من برنامج “دبوس” الذي يقدمه الإعلامي كرم باحشوان كل يوم جمعة الساعة السادسة والنصف مساء وتناولت الحلقة فضح رئيس وكالة الأنباء سبأ اليمنية، التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي وعينت نصر الدين عامر كرئيس للوكالة.

أظهرت الحلقة نصر الدين عامر الجهادي وليس الاعلامي بعد رصد تصريحات له في عدة مقابلات يؤكد فيها ذلك. فضح البرنامج تصريحات عامر التي يشتم فيها كل من ينتقد زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي. كما كشف البرنامج عن تعاون الإخوان المسلمين مع نصر الدين عامر وظهوره المتكرر في مقابلات مع قنوات الإخوان الموجودة في تركيا، مشيرًا إلى أن سبب توليه السلطة هو وصفه لنفسه بالجهادي.

استعرض “دبوس” عدة جوانب منها ممارسة التهكم على ضيوف القنوات والمذيعين، وأظهر وقوع عامر في فخ توقيف أكثر من ٢٠ إذاعة تبث من صنعاء، متذرعًا بأنها تعلن عن مطاعم شعبية وبناشر. ولكن البرنامج كشف كذب رئيس الوكالة، موضحًا أن السبب الحقيقي هو عدم نشر هذه الإذاعات خطابات زعيم المليشيا وبثها للأغاني العربية بدلاً من الزوامل الحربية والتعبئة ضد الجنوب والمنطقة في الشرق الأوسط، وهو ما تقوم به مليشيا الحوثي اليوم في كافة وسائلها الإعلامية.

يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة من هنا
https://youtu.be/KQcrTDiFZbE?si=_kcI5fOYwl7oDcSp

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى