لحج.. رصد أمني ناجح يُطيح بعصابة سرقة


في إحدى العمليات الأمنية الناجحة، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج من إلقاء القبض على عصابة مشتبة بها بارتكاب جريمة سرقة منزل فقد كانت العملية تستند إلى تحقيقات دقيقة ومعلومات استخباراتية دقيقة حول نشاط العصابة ونمط تحركاتهم، بحسب رواية مصدر أمني.

بدأت القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ عن وقوع سرقة في منطقة سكنية هادئة تدعى بئر ناصر الشقعة ، حيث تمكنت عصابة لصوص من دخول منزلاً في ذات المنطقة وسرقة مبلغ مالي قدره حوالي بـ ” 6 ” مليون ريال يمني.

يقول مصدر أمني بعد عملية رصد ومراقبة مكثفة، تم تحديد هوية العصابة وتحديد أماكن تواجدهم المحتملة ، حيثُ قامت قوة أمنية بعملية مداهمة مفاجئة لمواقع تجمع العصابة. تم القبض على المشتبه بهم.

وكشف المصدر الأمني في روايته أن عصابة اللصوص مكونة من ثلاثة أشخاص هم : ( ه، ش، ح، س، ن، ي، ص، ر، ع ) وجميع أعمارهم بين العشرينيات.

هذا وأظهر أمن لحج حضورًا قويًا واستجابة سريعة في ضبط عصابة اللصوص فقد كانت العملية الأمنية نموذجًا للتخطيط الدقيق والتنفيذ الفعال، مما أثار إعجاب السكان المحليين ونال استحسانهم.

وتعكس هذه الاستجابة السريعة والفعالة دورًا حيويًا للأجهزة الأمنية في تعزيز الثقة العامة وحفظ النظام العام، وتوضح الأهمية الكبيرة للتنسيق والتعاون بين الشرطة والمجتمع للحد من الجريمة وتحقيق العدالة.

# المكتب _ الإعلامي _ أمن _ لحج

#الأربعاء _17 _ يوليو _ 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى